:: الأصوات المزعجة ::

by

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

19145215thc.jpg

واجب مررته لي نجوو عن الأصوات المزعجة
واللي اعتقد شغلات كثيرة تزعجني
وأهلي يكرهوني من كثر ما أسكت هذا واسب هذاك هههههه

(1)

اللي يطلّع صوت لما ياكل :/
وهذا يضم اللي ياكل علوك بعد ويقعد يسوي سمفونيات على كيف كيفه

(2)

اللي يدندن بصوت حزين وفي داخله
يعني مسكر حلجه بس الصوت يطلع من داخل
ويطوووول هذا ينرفزني

(3)

أحيانا يزعجني صوت القماش لما ينقص بدون مقص يعني نفسج يانجوو

(4)

صوت ولد أخوي وهو يصيح ,, وأخوي لما يعلّق على شي يريده

(5)

صوت أشياء حادة لما تلامس بلاط ,, سبورة ,, زجاج

 

(6)

طنين الحشرات من ذباب ,, نحل ,, وغيره

(7)

صوت أي أحد يطفرني بـ صفة عامة ما أحب اسمعه ههههه
أحسه مزعج حتى لو كان عادي ههههه

بس تعبت وأنا أكتب كل هذا
بس عادي أي شي يزعجني مع إني مو إنسانة هادية هههههه

أما تمريرات الواجب لـ مين
بصراحة ما بتعب عمري ولا بتعب أحد معاي
اللي في خاطره يحله ,, يحله
واللي مايريد بـ كيفه

شفتوا كيف طيبونه وأخليلكم حرية الرأي >>> مافيها تفكر ههههههه
يسلمو نجوو عالواجب الحلو
=)

ماننحرمش

5 تعليقات to “:: الأصوات المزعجة ::”

  1. ســالم الامــارات Says:

    مرحبا عيووون شحالج

    انا صراااحة ماحب صوت الفلين الابيض

    صووته ييبلي قشعريييره لووول حلوة قشعرييرة ههه

    بس انتي الله يكون بعونج كل الاصوات ماتحبينها

    انا اقول لو اتسدين اذنج بقطن احسن ههههههه

    بس كله صووب وصوووت ولد اخوووج بصووووب لووووول
    عندي طريقه يسكت فيها؟؟؟

    علقيه بالمجلوب !!!. يربي كذا مرى والنتيجة مضمونه باذن الله ؟؟؟ مب جني نفس هذا مال الطب الشعبي الي يجي كل يوم الصبح في اذاعة القران الكرييم !!!. لوووووووووول

    سييي ياااا

  2. عيون الحب Says:

    هلا سالم انا الحمدلله بخير
    انت شحالك؟
    وشو المالديف؟

    اي صح الفلين مزعج صوته بعد
    يعور الراس والاسنان ههههههههه

    شو اسوي والله احيانا يتضايقون مني والسبه هالشي
    حرام عليك تبيني اخليه مجنون؟؟

    ولا يخصك في صاحب الطب الشعبي الحمدلله محد حطك في مثل هالأماكن هههههه

  3. MissFikrah Says:

    يا ربي معظم الاشيا الي قلتيها تزعجني واااااااااااااااي .. ما تتخيلين اشكثر .. وازيد عليهم هرن السياير يزعجني وينرفزني ويرفع لي ضغطي ويعكر لي مزاجي ويخرعني وبعدين ما اعرف اسوق وعقب كل ها بس اقول “غبي” اقصد الي يسوووق .. ياربي ما احب اسرع شراتهم بس احب ادخل عرض بين سيارتين 🙂

  4. عيون الحب Says:

    ههههههههههه
    هيه والله هرن السيارة يقهر
    خاصة لو ماكان له لزمة =)
    والسرعة أصلا ماهي زينه
    شوفي وين ودت شبابنا
    خليج شاطرة أحسن لج وودري السرعة
    الله يحفظنا ان شاء الله
    =)

  5. المبدع العربي » هل تعرف مالذي أكرهه؟ Says:

    […] يعجبني وأتابعها. من الذن قاموا بالرد اخت تسمى “ريماني“، وبينما كنت أتوجل بين تدويناتها وأقرأ، لفت نظري […]

التعليقات مغلقة.