:: دعـوة خاصة ::

by

انسانة عساني ما انحرم منها
ربيت على ايدها وخذيت منها طبايع كثيرة
طيبة القلب .. والحنان .. وحب الخير
وما أنكر إني خذيت منها الدم الحار والعصبية لوول

بس والله ان قلبها كبير ويسع الكل
هي قلبي اللي أشكي له
وعيني اللي أبكي بها

حبيت أرحّب فيها في عالم التدوين
خالتي حياج الله معانا في هالعالم الحلو
والله الله بالمواضيع السنعة مو تفشليني خخخ
ولا تقلديني أهم شي لوووووووووووول

http://dmoo3-al7anin.blogspot.com/

زوروها .. حبّوها .. بس ها إياني وإياكم تحبونها أكثر عنّي
ترى أحذف مدونتها >>> انا مسويتها ههههه

:ملاحظة

ترى ربيت على ايدها بس أمي بعد ماقصرت
فديتها تغار لما أشكي لخالتي وأخليها هههههه
تقول تشكين لخالتج وأنا أمج لووول
عساني ما انحرم منهن قولوا آمين

10 تعليقات to “:: دعـوة خاصة ::”

  1. دمــ الحنين ــوع Says:

    مرحبا ملايين ولا يسدن

    يمين بالله ان كلماتج ولا اروع منها
    تسوى الدنيا كلها وما فيها
    لانها من أرق واحب انسانه لقلبي
    واعتقد انج بنتي اللي ما جابتها بطني
    من جد عيوني انج تسوين اهلي وطوايفي كلهم باستثناء ناس لهم مكانه بقلبي ما اقدر اتخلى عنهم

    عنوني واغلى من عنوني

    تسلمين يارب من كل شر
    🙂

  2. رادار Says:

    انت وخالتك … مدونات

    لأول مرة أصادف مثل هذه الرابطة بين مدون وآخر.

    الدعوة مجابة بإذن الله

    لدي سؤال بسيط ؟؟ هل تناقشان مايتم كتابته في الحياة الواقعية ، أم أنه فقط من خلال المدونة

    مدونتك أكثر من رائعة ،

    في آمان الله

    رادار

  3. Barrak Says:

    اولا مبروك على اللوك الجديد
    ثانيا عيدج مبارك
    ثالثا شكلي بطيّح عند خالتج
    هههههههههه

  4. ~ مذهلة ~ Says:

    كيفك عيون
    كل عام وانت بخير
    الله يخليكم لبعض
    وحياالله خالتك بعالم التدوين

    ومبروك الستايل

  5. عيون الحب Says:

    خالتي حبيبتي
    نورتي المدونة بطلتج البهيه عيوني

    اذا تقولين عن كلماتي روعة
    انا شو اقول عن ردج لي؟؟

    والله انه لج مكانة بـ قلبي مايعلمها غير أنا وربي
    بصراحة ماعرفت اجاريج بردج

    عسى الله لايحرمني منج يارب

    ::
    ::
    ::
    ::

    رادار

    في البداية ارحب فيك بالمدونة
    ولازم في أول مرة لكل مرة
    وهذي بالنسبة لك المرة الأولى اللي تشوف مثل هالنوع من الرابطة لوول

    بصراحة بما أن خالتي جديدة في عالم التدوين فما صار اني ناقشتها في موضوع هي طرحته

    بس انا احيانا لما اقعد معاها احكيلها عن المواضيع اللي نزلتها وعن الردود وكل شي

    والعكس اعتقد انه بيصير
    🙂

    الرائع وجودك ياخوي
    وحياك الله دائما

    ::
    ::
    ::
    ::

    براااااااااااااااااك

    هلا ياخوي
    وينك يالقاطع؟؟

    أولا الله يبارك فيك
    ثانيا كل عام وانت بخير وبدري عليك لوول
    ثالثا والله انا قلتلها اول شخص اتوقع يطيّح عندج هو براك لوول

    طيّح عندها مو مشكلة بس مو تنساني
    حياك الله وماننحرمش
    🙂

  6. عيون الحب Says:

    هلا مذهله
    وينج ؟؟

    وانا اكتب الرد كتبي ردج لوول
    انا الحمدلله بخيرات انتي شحالج؟؟
    وكل عام وانتي بألف صحة وعافية
    الله يسمع منج يارب
    والله يحييج

    والله يبارك فيج
    ماننحرمش
    🙂

  7. عابر سبيل Says:

    مبارك لها
    سنكون من المتابعين بإذن الله

  8. عيون الحب Says:

    عابر سبيل

    هلا اخوي
    حياك الله

    الله يبارك فيك
    واسعدني مرورك
    🙂

  9. MissFikrah Says:

    mn kalamich 7abeetha
    o al7eeeeeeeeen broooo7 ashoofha opps aq9ed bamer 3la blogha

    allha y5leeeha o y7fdhha inshallah

  10. عيون الحب Says:

    مس فكرة

    هلا عيوني والله ولج وحشة
    حبتج العافية عيوني
    واي سيري ونسيها
    بتموت علينا ههههههه

    الله يسمع منج يارب

التعليقات مغلقة.


